الأربعاء، 3 أكتوبر 2018

سامسونج جالكسي نوت Galaxy Note 8 رسميًا

كما هو الحال بالنسبة لمعظم هواتف فئة Note المزودة بقلم ضوئي S Pen فإن الهاتف الجديد Galaxy Note 8 يعتبر من أفضل الهواتف الذكية الحالية وذلك من حيث العتاد الصلب الذي تم تزويده به وكذلك المميزات البرمجية والتصميم الجيد إلا أنّ أهميته أهميته لاتكمن فقط في هذه الجوانب.
سامسونج ترغب من Galaxy Note 8 استعادة السمعة المميزة لهذا الفئة وذلك بعد الكارثة التي تسبب بها إنفجار بطارية سبقه Galaxy Note 7 مما أدى إلى سحبه من الأسواق بشكل نهائي بعد فترة قصيرة من إطلاقه حيث أدى هذا الأمر إلى خسائر كبيرة للشركة وهذا يبرر الحملة الترويجية الهائلة والتي قامت بها سامسونج لهاتفها الجديد Galaxy Note 8.

من حيث التصميم لم يختلف جالكسي نوت 8 كثيراً عن تصميم الهاتف الرائد الحالي Samsung Galaxy S8 بهيكل معدني وجهة خلفية من زجاج غوريللا جلاس 5 الذي يغطي الشاشة أيضاً ليشكل طبقة حماية لها ومرة أخرى يتواجد حساس البصمة في الجهة الخلفية وذلك تأكيداً للتقارير السابقة والتي أشارت إلى وجود مشاكل لشركة سامسونج تؤثر على السطوع عند إقحام هذا الحساس على الشاشة وطبعاً بدون أن ننسى الحواف المنحنية من الجانبين. بالمقارنة مع الهاتف الرائد الحالي فإن مساحة الشاشة بالنسبة للجانب الأمامي أكبر في Galaxy Note 8 ومرة أخرى بدون الاستغناء عن مقبس سماعات 3.5 مم. وطبعاً حصل القلم الضوئي S Pen على مميزات جديدة أيضاً مثل كتابة الملاحظات وتحريرها وتعديلها والشاشة ليست في حالة عمل Screen Off Memo إلى جانب تحويل الوحدات والعملات حيث تم تصغير الرأس إلى 0.7 مم فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق