الأربعاء، 3 أكتوبر 2018

سامسونج تُعلن عن Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus


أخيرًا، وبعد سلسلة من الشائعات والتسريبات خلال الأشهر والأسابيع الماضية، أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن هاتفيها من فئة جالكسي إس الرائدة Samsung Galaxy S9 و Samsung Galaxy S9 Plus خلال الحدث الخاص بالشركة الكورية على هامش مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2018 في برشلونة – إسبانيا.
ويأتي الهاتفان بتصميم مُشابه إلى حدٍ كبير لكل من Galaxy S8 وS8 Plus بشاشة بدون حواف على الجانبين واختلاف واضح في الجهة الخلفية والذي يتمثل بانتقال حساس بصمة الأصابع من جانب الكاميرا إلى أسفلها واقترابها من منتصف الجهة الخلفية لتسهيل وصول أصبع السبابة إليها. ويمتلك الهاتف Galaxy S9 كاميرا خلفية واحدة مع مثبت بصري للصورة OIS أما الهاتف Galaxy S9 Plus فيحمل كاميرا خلفية مزدوجة مع دعم التثبيت البصري للصورة OIS في الأولى.

يأتي الإصدار الأصغر Galaxy S9 مع شاشة بقياس 5.8” بوصة في حين يأتي أخيه الأكبر Galaxy S9 Plus مع شاشة بقياس 6.2” بوصة، حيث ركزت الشركة على الكاميرا التي تمتلك فتحتي عدسة f/1.5 أو f/2.4 بحيث تتغير بحسب وضعية التصوير والإضاءة، بالإضافة إلى ميزة تسجيل الفيديو البطيئ بـ 960 إطار في الثانية! ودعم تقنية AR الواقع المعزز وإنشاء إيموجي لوجوه المستخدمين عبر ميزة AR Emoji، بالإضافة لدمج تقنيتي حساس بصمة قزحية العين وتمييز الوجه لفتح قفل الهاتف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق